مؤسسة دالي للإشهار
الاثنين، 29 ماي 2017



مؤسسة دالي للإشهار والأعمال ترحب بكم

 
 
 



اعلانات


إحصائيات
المتواجدون حاليا: 30 زائر
12234929 مشاهدة إجمالية

أبحث عن
التجمع الجزائري

وصف الاعلان
Description

حزب سياسي جزائري أسسه الدكتور علي زغدود سنة 1990 باسم التجمع العربي الإسلامي متبنيا أبعاد الهوية الجزائرية العروبة والإسلام في إطار مشروع سياسي لترقية الجزائر، وتغيرت تسميته إلى التجمع الجزائري تماشيا مع دستور 1996 الذي فرض قيودا على استخدام أبعاد الهوية الجزائرية في العمل السياسي
التجمع الجزائري يشارك باستمرار في الحياة السياسية الجزائرية ويبدي مواقفه من قضايا الأمة دون انقطاع

الـهـدف-

يهدف الحـزب السياسي إلى المشاركة في الحـياة السياسـية بوسائل ديمقراطية وسلمية من خلال جمـع مواطنين جـزائريين حول بـرنامج سياسي دون ابتـغاء هدف يدر ربحا "قانون الأحزاب السياسية".
وبرنامج حزب التجمع الجزائري يندرج في هذا الإطار ويشمل عدة جوانب ذات أهمية وحيوية ويختلف على برامج الأحزاب السياسية الأخرى من حيث حرصه على حل قضايا المواطنـين ورعاية حقـوقهم ومطالبهم وأعدادهم للمشـاركة في مجريات الحياة السياسية بوسائل سلمية.
ولقد شارك التجمع الجزائري في الحوارات والانتخابات التي جرأت منذ تأسس سنة 1990 ويتواجد عبر الوطن بسعيه الدؤوب للنهوض بجزائر الجميع ليتمتع فيها المواطن بمتطلبات الحياة العصرية والرقى الإنساني.
ويحدد برنامج التجمع الجزائري كيفية معالجة القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية في المجتمع الجزائري ويرسم السبل الكفيلة للتطور السريع ومواكبة ثورة المعلومات في إطار تلبية طموحات الشعب في الحياة الكريمة وبناء دولة لا تزول بزوال الرجال والحكومات والبرامج وتكون في خدمة الوطن والمواطن و ضمن مبادئ وأهداف بيان أول نوفمبر 1954.

معلومات اضافية

عدد المشاهدات: 2259، أضيف بتاريخ: 2010-05-23

معلومات المراسلة:
العنوان: 158 حي حسن محيوز

الأسفودال بن عكنون


من: الجزائر
البريد الإلكتروني: rassemblement-algerin@hotmail.fr
رقم الهاتف:
021 84 29 91
عضو رقم: 427

صور:

إدارة موقع دالي للإشهار غير مسؤولة عن أي اتفاق تجاري بين الزوار والمعلنين، وكل شخص مسؤول عن نفسه تجاه ما يقوم به من صفقات بيع أو شراء أو كراء.
كل الحقوق محفوظة لمؤسسة دالي للإشهار والأعمال - Dalipub.com © 2017