مؤسسة دالي للإشهار
الثلاثاء، 23 ماي 2017



مؤسسة دالي للإشهار والأعمال ترحب بكم

 
 
 



اعلانات


إحصائيات
المتواجدون حاليا: 28 زائر
12187017 مشاهدة إجمالية

أبحث عن
عرض مؤسسة البركة

وصف الاعلان
Description

بسم الله الرحمن الرحيم



تشهد السوق العقارية والتجارية في جيجل ازدهارًا متناميًا وقد باتت الحاجة ملحّة لمواكبة هذا الحراك والطلب المتزاد من قبل الجزائريين للتملك والاستثمار العقاري والتجاري في جيجل.



حيث اصبح سوق العقارات الجيجلية بحاجة ضروريه إلى شركة تعنى بالتسويق والاستثمار العقاري والواساطة التجارية والاقتصادية ، لتحقق ما يطمح إليها السائح والمستثمر من خدمات عقارية وقانونية وتسهيل كل المتطلبات والإجراءت اللازمة للتملك والاستثمار بطريقة سهلة و صحيحة و قانونية.



البركة للوساطة والتمثيل التجاري والاقتصادي هي مؤسسة تقوم بالاستثمار و التسويق العقاري والتمثيل التجاري والاقتصادي بمختلف أشكالها وأنواعها وتوفير جميع المعلومات والخدمات العقارية والتجارية والقانونية المختلفة للراغبين في الاستثمار والتملك العقاري في جميع التراب الجيجلي.



أيّ شركة تبدأ من حيث توقف الآخرون متوكلة على الله عز وجل و متسلحة برؤية مستقبلية شاملة ومتميزة، ستكون ناجحة بإذن الله، وهذا بالضبط ما تمثله مؤسسة البركة.

معلومات اضافية

نوع الإعلان: عرض، عدد المشاهدات: 896، أضيف بتاريخ: 2014-07-03

معلومات المراسلة:
العنوان: حي المنظر الجميل ، عمارة رقم 06 جيجل - الجزائر

من: جيجل
البريد الإلكتروني: yasser.18jijel@gmail.com
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
موقع الإنترنت: زيارة الموقع
صاحب الإعلان: مؤسسة البركة للوساطة والتمثيل التجاري والاقتصادي
عضو رقم: 4622

صور:


إدارة موقع دالي للإشهار غير مسؤولة عن أي اتفاق تجاري بين الزوار والمعلنين، وكل شخص مسؤول عن نفسه تجاه ما يقوم به من صفقات بيع أو شراء أو كراء.
كل الحقوق محفوظة لمؤسسة دالي للإشهار والأعمال - Dalipub.com © 2017